Advertisement

اول جنس شيميل..كل المشاهد الحميمة لسلوى و يوسف

شاهد مواضيع مميزة قد تهمك ايضا

برجاء الإنتظار قليلا والإستمتاع بمشاهدة الفيديو

كل المشاهد الحميمة لسلوى و يوسف

 سكس شيميل

انا لمى بيضاء البشرة جسمي ممتلئ و مثير للغاية بمؤخرة كبيرة و اثداء فاتنة للغاية كنت في كافيه تعرفت على صديقة جديدة اسمها دانا جذبني شكلها كانت جذابة و لطيفة معي تبادلنا الارقام لنخرج في يوم آخر.كنت أشعر بالملل وحدي ففكرت ان اتصلت بدانا و دعيتها للقدوم و عندما اتت كانت المفاجأة


، شعرت انها تنظر لي بطريقة غريبة و تقترب مني بحجة انها تتناول الاشياء بجانبي و الشيء الأغرب كان الأمر يعجبني اقتربت اكثر و أخذت تلفحني بأنفاسها الحارة و هنا أخذت اذوب و أذوب امامها


انا لا أميل للفتيات كيف يحدث هذا؟


كنت البس فستان قصير للغاية وسروال داخلي فقط وضعت دانا يدها على فستاني و بدأت تخلعه عني و انا مستسلمة لها بالكامل امسكت جسدي و اقتربت تمتص شفتي و يداها على مؤخرتي الممتلئة تشد عليها بأصابعها تدلكها بقوة و انا اذوب لم اعد اقدر على التماسك اكتر بدأت اساعدها في تعرية جسدها الذي أريد ان اتلذذ به حتى وصلنا نحو السروال الداخلي همست باذني “لمى انا سوف اريح كسك”رمتني على الصوفا و بدأت تقبلني و خلعت سروالها ووضعت قضيبها على كسي ااااه


“دانا لديها قضيب؟؟” نظرت بخبث”اجل،و قضيبي يشتهيكي جدا و يريد اختراق كسك”اااااه اخترقت كسي بقضيبها الكبير و اخذت تنيكني و تنيكني بقوة “ااااااه داناااا” اوه كم تريح شهوتي ااااااه كم هو لذيذ هذا الجنس مع شيميل ااااه انها تنكحني بقوة اااه ااااه لقد قذفتتتتت بداخليييي “لمى هه هه”


حضنتني بحنان و قبلت رأسي “هذا اجمل جنس حظيته بحياتي يا لمى” اوه دانا عانقتني و نمنا سويا و نحن عاريتين تماما

إرسال تعليق

0 تعليقات

مرحبا بكم فى مجلة شمس

هل أنت مهتم ببلوجر؟ تابع مدونة مجلة شمس للمنوعات

متابعة